Senin, 21 April 2014

cara mengecilkan perut agar rata

cara mengecilkan perut agar rata المعدة منتفخة بسبب الدهون هي مشكلة لكثير من النساء . السراويل الضيقة جدا، لذلك لا يبدو الحق ، تريد أن ترتدي ملابس السباحة الإحراج ، دوه ..

بسبب هذه المشكلة غالبا ما يحدث في النساء ، وهناك العديد من الأدوية التي تقدم الأوراق تقليص الدهون في البطن . ولكن ليس كل من الأدوية بهذا المعنى ، بل ان البعض على حساب الصحة.

للحصول على أفضل النتائج ، واستهلاك الأطعمة الطبيعية التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل الدهون في المعدة ، لذلك يمكن إعادة منتفخة - شقة في المعدة .

1 . الفواكه والخضروات

يمكن تناول مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة توفير المواد الغذائية للجسم. يمكن أن الفواكه والخضروات التي تحتوي على الألياف الطبيعية الإسراع في عملية الهضم و حركة الأمعاء . بالإضافة إلى ذلك، فإن الألياف تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول ، لذلك يمكن التحكم في تناول الأطعمة عالية في السعرات الحرارية و الدهون.

2 . الشاي الأخضر

عندما يحين وقت متأخر، بدلا من الوجبات الخفيفة المقلية ، وجعل كوب من الشاي الأخضر الساخن مع قليل من السكر أو العسل . محتوى الفلافونويد الموجودة في الشاي قد يقلل من الالتهاب في الجسم. محتوى EGCG يمكن أن تقلل مستويات الدهون في الجسم.

3 . الأفوكادو و المكسرات

ليس كل الدهون سيئة ، هناك دهون جيدة التي يمكن أن تساعد تآكل تآكل الدهون السيئة الكولسترول السيئ في نفس الوقت . يتم غلي يمكنك أن تأكل المكسرات المحمصة أو وتؤكل الأفوكادو .

4 . التوابل التوابل

على الرغم من رائحة كريهة في بعض الأحيان ، والثوم ، والكركم ، والفلفل و الزنجبيل و الأعشاب التي يمكن أن تساعد الجسم التغلب على مشاكل في الجهاز الهضمي . استخدام هذه المكونات الطبيعية إلى الأطباق المنكهة ، ويمكنك تناول الطعام بشكل جيد دون قلق.

5 . مياه الشرب

هناك فرق كبير بين أولئك الذين يفضلون المياه المعدنية و أولئك الذين يحبون المشروبات الحلوة . توسيع الاستهلاك من المياه المعدنية ، و المشروبات السكرية سعرات حرارية عالية لديهم . الشراب الحلو ليس الدهون، ولكن يمكن أن تجعلك الدهون.

تلك هي بعض الأطعمة و المشروبات التي يمكنك محاولة للمساعدة في تقليص الدهون في البطن . تحقيق التوازن مع ممارسة الرياضة و تقليل الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية مثل الأطعمة المقلية ، ورقائق والحلويات.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar